الأحد، 25 أبريل 2010

ما قول غير بنات آخر زمن

الفروسيه

في امارات مول



كنا ذاهبات الى امارات مول في يوم من الايام انا واختي وبنات خالوتي ذهبنا الى السينما وعند خروجنا من السينما كنا نتمشى سويا وفجاة كان امامنا رجل (معاق ) وكان ينظر الينا ويبتسم ونحن خائفات و عند مرورنا من امامه جاء الينا ونحن نريد الهروب وهو ياتي خلفنا ونحن نركض بسرعة وهو بركض خلفنا ونحن لا ندري الى اين نذهب وفجاة اختفى الرجل وعندها بدانا بالهدوء ومرة اخرى ظهر الينا الشاب مرة ونحن بدانا بالهروب مرة اخرى وتبعنا الساب الى ان وصلنا الى الباب للخروج وعندها قال لنا مع السلامة وذهب الشاب ونحن كنا خائفات فرجعنا الى البيت

sara

أول يوم لي في مدرسة الراية للتعليم الثانوي

قررت الإنتقال من مدرستي الخاصة إلى مدرسة حكومية كانت والدتي معلمة في هذه المدرسة, ذهبت والدتي إلى مدرستي القديمة و أخذت أوراق نقلي و كانت المشرفة ,و مضت الإيام كالبرق و انتهت الإجازة و ها أنا ذا أرى نفسي في المدرسة الحكومية , الكبيرة و العديدة الأروقة , و اذا بي أسمع صوت الجرس يرن تررررررررررررررررررررن و اصطفنا جميعنا في طوابير و حيينا العلم , و أخذت المديرة الميكرفون و ألقت كلمة ترحب بها بالمستجدات

رحلتي الى المانيا

احببت ان اعرض لكم رحلتي الى المانيا ذهبت انا وعائلتي لمدة ثلاثه اسابيع في اجازه الصيف فارت ان اعرض لكم صور من رحلتي الى
"المانيا" اليكم هذه الصور قررنا في اجازه الصيف ان نذهب الى المانيا للسياحه في اجوائها ومناطقها وكنت في غايه السعاده في هذا الخبر ...ووصلنا الى المطار وركبت الطائره وشعرت بسعاده وكنت اريد ان اصل باسرع وقت..... اخليكم مع الصور...

لطيفه^^

الصدق

الصدق شي جميل في حياة الانسان وهو يريح الانسان ويكون مطمئننا ولا يخاف من اي شي وعند حدوث اي مشكلة يجب على الشخص ان يتحلى بصفة الصدق يجب عليه قول الحق واذا كذب لن يكون مطمئننا وسيكون خائفا جدا ولن بنفعه شي وسيحصل على الاثم ولكن عند قول الصدق يحس الانسان بالراحة النفسية والهدوء والسكينة .... وقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( عليكم بالصدق فان الصدق يهدي الى البر ) قال تعالى : (يا ايها الذين آمنوا اتقوا الله وكونوا مع الصادقين )

سارة


الصلاه


في يوم من الايام كانت فتاه ملتزمه في صلاتها وآدابها واخلاقها وكانت تهتم في صلاتها وتؤدي فرائضها ولكن رفقاء السوء اثروا عليها واصبحت لا تؤدي فرائضها كامله .

فارجوا من الفتيات ان لا يتركون صلاتهم و ان يحافظوا عليها فهيا عمود الدين وتنهى عن الفحشاء والمنكر .

( عنود )

الصداقة

الصداقه شي جميل لحياة الانسان لا توجد حياة جميلة بدون الصداقة فهي مهمة للانسان ولكل فرد صديقك هو من يكون معك وقت الضيق ووقت الفرح واذا حزنت يحزن معك واذا فرحت يفرح معك ويجعل حياتك مفرحه ويبعد عنك الحزن والضيق ولالم ولكن يجب عليك اختيار الاصدقاء الذين ينصحونك ويعلمونك الاشياء الحسنة وعليك ان تبتعد عن الاصدقاء الذين يقودونك الى السوء ....انتبه عليك اختيار الصديق .والصداقه هي احلى شي في الحياة .اذا كان لديك صديق مخلص صادق معك جداً وهو قريب الى نفسك وكل اسرارك معه وتستشيره في جميع امورك وصادف ان استشرته في شيءانت تحبه كثيراً ومتمسك فيه جداً بحيث لا تستطيع الاستغناء عنه ونهاك هذا الصديق عنه فترى ماذا سوف تكون ردت فعلك ؟هل يتحول هذا الصديق فجأة الى شخص عادي لا يهمك رايه وكأنه لم يكن الاقرب الى نفسك فقط لانه اراد مصلحتك ونهاك ؟؟؟
الصديق يسمع الأغنيه التي في قلبي ويكملها حين لا أستطيع تذكرها ..
أه كم يؤلم عندما يبتعد صديقي ويسكن في مكان بعيد..
الحياه هي لاشيء بدون أصدقاء.. الصديق هو من تستطيع محادثته في الرابعه صباحا ويكون مهتما
..


sara

الأحد، 18 أبريل 2010

{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إليه رَاجِعونَ}


عندما وصلني هذا الخبر في الـBlack berry :
ما هو مصير الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان بعد تحطم طائرته الشراعية الجمعة في إحدى البحيرات في المغرب। وقد علم ان الطائرة سطقت في سدّ سدي محمد بن عبدالله في بلدة ام عاز. ويعيد الحادث للأذهان حادثة الشيخ ناصر الذي تحطمت طائرته فوق إحدى البحيرات في الخليج.والطيار الذي نجا من الحادث، تقول سلطات الرباط يعتقد انه يحمل الجنسية الاسبانية، ونقل الى مستشفى في المدينة لتلقي العلاج اللازم. وقالت وكالة الانباء المغربية ان البحث جار للعثور على الشيخ احمد بن زايد آل نهيان تضاربت الأنباء حول وفاة الشيخ أحمد، الذي يتولى رئاسة مجلس امناء مؤسسة زايد للاعمال الخيرية .
أحسست برعشة اعتلت جسدي و بدأت الدموع تنهمر .. كسيل من الأنهار لا بل كالأمطار .. و ذهبت و أخبرت والدتي فقالت بصوت حزين :ان لله و ان إليه راجعون أسأل الله أن يتغمد الفقيد الثبات عند السؤال و أن يلهم أهله الصبر و السلوان .. و من بعدها تضاربت الأبناء حول مصير الشيخ أحمد بن زايد .. و بعد خمسة أيام من عمليات البحث المستمرة التي شارك فيها خبراء من المغرب و الإمارات و إسبانيا و الولايات المتحدة , و رغم الصعوبات التي واجهوها فقد تم العثور على جثمانه و اعلن عن وفاته في يوم الثلاثاء الموافق 30 مارس 2010م ,وأنه سيدفن بعد الصلاة في جامع زايد بإمارة أبوظبي عقب وصول الطائرة التي تقل جثمانه و قررت وزارة شؤون الرئاسة اعلان الحداد الرسمي و تنكيس الأعلام لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من يوم الأربعاء .
[ آلاء ]